دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات مباراة نيوكاسل يونايتد و ميلان نتائج حية و بث مباشر 2023-12-13 Newcastle United vs AC Milan

دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات مباراة نيوكاسل يونايتد و ميلان نتائج حية و بث مباشر 2023-12-13 Newcastle United vs AC Milan

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group F

Newcastle United vs AC Milan Live Score and Live Stream



يستضيف ملعب “سان جيمس بارك”، مباراة نيوكاسل وميلان، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتعد المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هي مجموعة الموت في النسخة الحالية من البطولة، حيث تضم إلى جانب نيوكاسل وميلان، فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني.


وكان ميلان، فقد اكتفى بتعادل سلبي في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على الترتيب، قبل السقوط الكبير أمام باريس، ليعود ويفوز عليه في الجولة الرابعة، وفي الجولة الماضية خسر من بوروسيا دورتموند.

أما نيوكاسل افتتح مشواره بتعادل أمام ميلان، ثم فاز على باريس، قبل أن يخسر مرتين من بوروسيا دورتموند، ثم تعادل مع باريس في الجولة الماضية.

ويتساوى الفريقان في عدد النقاط بخمس نقاط لكل منهما، وسيدخلان المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، في انتظار فوز بوروسيا دورتموند على باريس، للوصول إلى دور الـ 16، وفي حال التعادل يضمن نيوكاسل المركز الثالث، الذي يؤهله إلى الدوري الأوروبي.


وفي السطور التالية، يقدم موقعنا كل ما تريد معرفته عن مباراة نيوكاسل يونايتد وميلان في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة 

ما هو موعد مباراة نيوكاسل وميلان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

موعد مباراة نيوكاسل وميلان في الجولة السادسة لمنافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2023، على ملعب “سانت جيمس بارك”.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وميلان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة نيوكاسل وميلان عبر إحدى قنواتها.

ومن المقرر أن تبث مباراة نيوكاسل وميلان عبر قناة beIN Sports 1.

beIN Sports HD 2

Ring.bg

Sport Klub 1 HD Slovenija

beIN Sports FR HD 1

Digi Sport 3 HD Romania

Cosmote Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Croatia

Match! TV

M+ Liga de Campeones 6

Polsat Sport Premium 2 HD

Virgin Media Two

Eleven Sports 3 HD portugal

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

TNT Sports 1


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *