دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات مباراة نيوكاسل يونايتد و بوروسيا دورتموند نتائج حية و بث مباشرة 2023-10-25 Newcastle United vs Borussia Dortmund 

دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات مباراة نيوكاسل يونايتد و بوروسيا دورتموند نتائج حية و بث مباشرة 2023-10-25 Newcastle United vs Borussia Dortmund 

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group F

Newcastle United vs Borussia Dortmund Live Score and Live Stream



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

انطلقت منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 الذي من المنتظر أن يحفل بمستوى منافسة عال من الإثارة والمتعة كعادته، حيث تُعد ذات الأذنين ثاني أقوى بطولة في العالم بعد المونديال.


بوروسيا دورتموند هو القطب الثاني في ألمانيا، ومن ضمن الأندية القوية، وعلى الرغم من عدم ذكر اسم الفريق كأحد المرشحين لحمل اللقب إلا أنه يملك في خزانته لقباً وحيداً من ذات الأذنين، حيث حقق اللقب في عام 1997 على حساب يوفنتوس الإيطالي، ولكن حتى الآن يتذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

على الجانب الآخر يُعد نيوكاسل الفريق الذي حصل على تدعيمات قوية في السنوات القليلة الماضية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على النادي، وكانت النتائج مذهلة، حيث استطاع الماكبايس التأهل إلى دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخهم وبعد غياب دام 20 عاماً، إضافة إلى مفاجأة الجميع بالانتصار الرائع على باريس سان جيرمان في الجولة السابقة، وتصدرهم للمجموعة.

وقد جمعتهم القرعة معاً ضمن المجموعة السادسة رفقة ميلان والفريق الباريسي، لتكون مجموعة نارية وتُعد من أقوى وأصعب المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم.


في السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟


ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر تطبيق TOD TV، وبالتأكيد ستجد مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد على شاشاتها.

beIN Sports HD 2

Sport 1 Hungary

Match Football 1

TV4 Sweden

TV2 Sport Premium 1 HD

Cosmote Sport 7 HD

Arena Sport 3 HD Serbia

beIN Sports 1 FR

ServusTV HD

Arena Sport 1 HD Croatia

M+ Liga de Campeones 6

TV8.5 Turkey

Polsat Sport Premium 2 HD

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Sky Sport Football Italia

Arena Sport 1 HD BiH

Sky Sport Austria 2 HD

Virgin Media Two

Eleven Sports 3 HD portugal

Tring Sport 3 HD

SuperSport Premier League


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *