دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات مباراة بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان نتائج حية و بث مباشر 2023-12-13 Borussia Dortmund vs PSG

دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات مباراة بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان نتائج حية و بث مباشر 2023-12-13 Borussia Dortmund vs PSG

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group F

Borussia Dortmund vs PSG Live Score and Live Stream



يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

وحسم بروسيا دورتموند تأهله إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويرغب في تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لضمان صدارة المجموعة.


في المقابل يرغب  باريس سان جيرمان  في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى جانب بروسيا دورتموند، كما يكفيه التعادل بشرط تعادل نيوكاسل يونايتد مع ميلان.

ويتصدر بروسيا دورتموند المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه باريس سان جيرمان بـ7 نقاط، ويأتي نيوكاسل يونايتد وميلان في المركزين الثالث والرابع بـ5 نقاط لكل منهما.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن تذاع مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sports premium.

beIN Sports HD 1

Match Football 1

Kanal A Slovenija

BTV Action

Canal + France

MRT 1 Macedonia

HRT 2 HD

Arena Sport 2 HD Serbia

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

ServusTV HD

Cosmote Sport 2 HD

CBC Sport HD

M+ Liga de Campeones 3

Polsat Sport Premium 1 HD

Eleven Sports 2 HD portugal

Arena Sport 7 HD Croatia

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

TNT Sports 3


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *