المملكة العربية السعودية : دوري المحترفين مباراة الأخدود و الخليج نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-22 Al Akhdoud vs Al-Khaleej

المملكة العربية السعودية : دوري المحترفين مباراة الأخدود و الخليج نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-22 Al Akhdoud vs Al-Khaleej

SAUDI ARABIA: Pro League

Al Akhdoud vs Al-Khaleej Live Score and Live Stream



وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى التي تجمع بينهما في الدوري، لكن سبق لهما أن تقابلا في دوري الدرجة الأولى مرتين فاز فيهما الخليج 3-1، و 1-0.

ويدخل الأخدود المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، فاز كما تعادل في واحدة وخسر 4 مباريات، فيما يدخل الخليج المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، فاز في مباراة، وتعادل في اثنتين، وخسر ثلاث مباريات.

ورغم خسارة الأخدود مباراته الأخيرة أمام الاتحاد، إلا أنه قدم مستوى جيداً وكان بالإمكان الخروج بنقطة، ويأمل أن يكون في قمة حضوره الفني لتحقيق النقاط الثلاث.

ويضم الأخدود مجموعة من اللاعبين الجيدين، يتقدمهم الكاميروني لياندر تاوامبا والنيجيري غودوين سافيور، والكولومبي سيباستيان بيدروزا والجورجي سولومون كفيركفيليا والروماني أندريه بوركا ومواطنه فلورين تاناسي والإسباني أليكس كولادو.

وفي المقابل، مازال الخليج بعيداً عن مستواه المنتظر، فهو لم يحقق سوى فوز وحيد أمام الشباب قبل أن يخسر أمام الفتح، وسيرمي بكل أوراقه الرابحة هذا المساء من أجل العودة بالعلامة الكاملة.

ويبرز في الخليج، البوسني إبراهيم سيهيتش والكوري جونغ يونغ والأرجنتيني ليساندرو لوبيز والبرتغالي إيفو رودريغيز ومواطنه فابيو مارتينيز والمصري محمد شريف والألماني خالد ناري.


موعد مباراة الأخدود و الخليج

تقام مباراة الأخدود و الخليج في الدورى السعودى الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الأخدود و الخليج

SSC HD

QQ Sports Live

Shahid VIP



Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *