المملكة العربية السعودية : دوري المحترفين مباراة النصر و أهلي جدة نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-22 Al Nasr Riyadh vs Al Ahli Jeddah

 المملكة العربية السعودية : دوري المحترفين مباراة النصر و أهلي جدة نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-22 Al Nasr Riyadh vs Al Ahli Jeddah

SAUDI ARABIA: Pro League

Al Nasr Riyadh vs Al Ahli Jeddah Live Score and Live Stream



تترقب جماهير الكرة السعودية موعد الكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين فريقي النصر والأهلي، الذي يأتي ضمن منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل الفريقان هذه المباراة بظروف إلى حدٍ متشابهة، فكلاهما وقع في فخ النتائج السلبية خلال الجولات الماضية، إضافة إلى تراجع وتذبذب المستوى الفني لبعض النجوم هنا وهناك.

ويمر النصر بظروف عصيبة وتغييرات إدارية وفنية كبيرة حيث يتولى مارسيلو سالازار مهمة الإشراف على الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته بعد 40 يوماً فقط قضاهم في منصبه.

كما فجرت إدارة النصر مفاجأة قوية بإعلان رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله بإنهاء العلاقة التعاقدية معه لسبب قانوني مشروع بحسب ما أعلنت عنه الإدارة، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من استقالة المدير التنفيذي حسين عبدالغني.

أما على الجانب الآخر، يعاني الأهلي من تراجع مستوى مهاجمه السوري عمر السومة الذي يمر بأسوأ فتراته الفنية.


ما هو موعد مباراة الأهلي ضد النصر؟

يستضيف الأهلي على ملعبه منافسه النصر في المباراة القادمة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع النصر على ملعب الملك عبدالله بجدة، يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، والـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:40 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي صاحب الضيافة، المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد النصر بالمركز التاسع وفي رصيده 14 نقطة.

وكان الأهلي في الأسبوع الـ12 قد سقط في فخ الخسارة أمام أبها بثنائية نظيفة، في مباراة شاهدنا من خلالها تراجع فني كبير للراقي.

بينما النصر وقع في فخ التعادل الإيجابي مع الرائد بهدفين لمثلهما في الأسبوع الـ12 من المسابقة، يوم السبت الماضي.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر؟

يمكن متابعة مباريات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي عبر الناقل الحصري، وهي قنوات SSC Sport.

ستكون مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين النصر والأهلي مذاعة عبر قناة SSC SPORT 1HD، وسيعلق حماد العنزي على القناة الـ (HD) ومحمد الخامسي على الـ(SD).

SSC HD

Sport 1 Czechia

La 7 Italia

Sportdigital

Spiler 1 TV

Cosmote Sport 9 HD

QQ Sports Live

Shahid VIP


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *