المملكة العربية السعودية : دوري المحترفين مباراة الاتفاق و الطائي بث حي ومباشر نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-21 Al Ittifaq Dammam vs Al Taee Hail

 المملكة العربية السعودية : دوري المحترفين مباراة الاتفاق و الطائي بث حي ومباشر نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-21 Al Ittifaq Dammam vs Al Taee Hail

SAUDI ARABIA: Pro League

Al Ittifaq Dammam vs Al Taee Hail Live Score and Live Stream



موعد مباراة الاتفاق و الطائي

تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات. 


مشوار الفريقين في الدوري

يدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، حققها من أربعة انتصارات وهزيمة، وسجل 11 هدفاً واستقبل 6 أهداف ويسعى الفريق الأخضر إلى مواصلة الانتصارات والمنافسة على الصدارة، خاصة أنه يمتلك كتيبة مميزة من النجوم العالميين مثل الإنجليزي جوردان هندرسون والهولندي فينالدوم وموسي ديمبيلي.

أما الطائي، فيحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط، حققها من فوزين وتعادل وثلاث هزائم، ويطمح الفريق إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة، تعزز من موقعه في المنطقة الدافعة بوسط الجدول على أقل تقدير، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين.


تاريخ المواجهات المباشرة

آخر 6 مباريات بين الفريقان في مواجهات رسمية، انتهت بفوز الاتفاق في مبارتين، وفوز الطائي في 4 مباريات، ولم يتعادل الفريقان من قبل وسجل الاتفاق 11 هدفاً، بينما سجل الطائي 10 هدفاً. وفي آخر مواجهة بينهما، فاز الطائي على الاتفاق بنتيجة 2-0 في الجولة الـ 16 من الدوري السعودي الموسم الماضي ويبحث الاتفاق عن الثأر من الطائي، الذي تسبب له في أربع هزائم متتالية في آخر موسمين من البطولة المحلية.


القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق و الطائي

يمكنكم مشاهدة المباراة بث مباشر عبر تطبيق شاهد VIP أو من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية2 بصفتها الناقل الرسمي والوحيد لمنافسات الدوري السعودي.

SSC HD

QQ Sports Live

Shahid VIP


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *