الدوري الاسبانى : مباراة رايو فاليكانو و أتلتيكو مدريد اليوم و القنوات الناقلة 2023-08-28 Rayo Vallecano vs Atletico Madrid

الدوري الاسبانى : مباراة رايو فاليكانو و أتلتيكو مدريد اليوم و القنوات الناقلة 2023-08-28 Rayo Vallecano vs Atletico Madrid

SPAIN: La Liga

Rayo Vallecano vs Atletico Madrid



يهدف أتلتيكو مدريد إلى إيقاف فريق رايو فاليكانو المتألق في مساراته عندما يتواجه الفريقان في دوري الدرجة الأولى الإسباني مساء الاثنين.

ويملك رايو ست نقاط من أول مباراتين له في موسم الدوري الإسباني 2023-2024، بينما جمع أتلتيكو أربع نقاط بفوزه على غرناطة قبل أن يتعادل مع ريال بيتيس آخر مرة.

يتطلع رايو إلى تعزيز سجل انتصاراته بنسبة 100% حتى الآن، ومن المحتمل أن يكون الفريق دون تغيير بعد فوز النادي 2-0 على غرناطة مساء الاثنين.

وسيغيب أندريس مارتن عن مباراة أتلتيكو بسبب الإصابة.

ويقال إن يانيك كاراسكو يشعر ببعض الانزعاج الجسدي وقد يغيب عن المباراة ضد رايو.

ومن الممكن أن يأتي صامويل لينو، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المهاجمين هذا الموسم، ليحل محله.

وصعد سيميوني مع جريزمان وديباي إلى القمة الأسبوع الماضي أمام بيتيس لكن كلاهما فشلا في التسجيل،وعلى الرغم من ذلك، فمن المرجح أن يحتفظ الاثنان بمكانيهما.

ويبدو أن أكسل فيتسل هو المفضل في قلب الدفاع من قبل سيميوني يجب أن يبدأ هناك.


مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

وفاز رايو آخر مرة على أتلتيكو في عام 2013، لذا فإن فوز الفريق المضيف سيكون بمثابة مفاجأة دراماتيكية.

لكن هذا الموسم، سيسعى رايو إلى المنافسة على المراكز الأوروبية، وسيكون المدير الفني فرانسيسكو رودريجيز قد ركز على أهمية هذا النوع من المباريات في غرفة تبديل الملابس لهذه المباراة.

يبدو أتلتيكو قويًا كما كان دائمًا في الدفاع، وهو أمر يفخر به سيميوني، و أكسل فيتسل في قلب دفاعه الثلاثي يشجع على خلق الفرص من اللعب في الخلف.

ونجح النادي في استحواذ الكرة على الكرة بنسبة تزيد عن 65% في مبارياته الافتتاحية ومن المتوقع حدوث قصة مماثلة يوم الاثنين.

خسر رايو مدربه خلال الصيف، مع انتقال أندوني إيراولا إلى بورنموث، لكن المدرب الجديد فرانسيسكو حقق بداية مثالية، محققًا رقمًا قياسيًا بنسبة 100٪ في مباراتين هذا الموسم.

في الواقع، افتتح فريق العاصمة موسم 2023-24 بفوزه 2-0 على ألميريا في 11 أغسطس قبل أن يفوز بنفس النتيجة خارج أرضه أمام غرناطة في المرة الأخيرة.

وتعادل الفريقان على ملعب نويفو لوس كارمينيس حتى الدقيقة 75، عندما سجل ألفارو جارسيا هدف التقدم، قبل أن يضاعف باثي سيس النتيجة للفريق الضيف بعد أربع دقائق.

أنهى رايو المركزين 12 و11 في آخر موسمين له في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وليس من المستبعد أن يتمكنوا من الضغط من أجل إنهاء أوروبي خلال موسم 2023-24، لكن الاتساق سيكون هو اسم اللعبة بالنسبة للفريق. الزي الترفيهي.

تمكن لوس فرانجيروخوس من إجراء ثمانية تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات هذا الصيف، وكان أكبرهم من حيث رسوم النقل هو خورخي دي فروتوس من ليفانتي.

في هذه الأثناء، سيدخل أتلتيكو هذه المباراة بعد تعادله السلبي مع ريال بيتيس نهاية الأسبوع الماضي، والذي أعقب فوزه على غرناطة 3-1 في أول مباراة له هذا الموسم.

وجد فريق دييجو سيميوني الأمر صعبًا في النصف الأول من موسم 2022-23، لكنهم كانوا ممتازين في الجزء الثاني من الموسم، حيث ساعدهم غيابهم عن أوروبا في الدوري .

احتل أتلتيكو المركز الثالث في النهاية بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ولكن بفارق 11 نقطة عن برشلونة البطل.

قام فريق سيميوني بخمسة تعاقدات جديدة هذا الصيف، بينما كان هناك أيضًا عدد من المغادرين، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر جواو فيليكس قبل الموعد النهائي للانتقالات.

لم يخسر أتلتيكو أمام رايو في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ فبراير 2013، بينما سجل فوزًا 2-1 عندما التقى الفريقان في المباراة المقابلة خلال موسم 2022-23.


التشكيل المتوقع لرايو فاليكانو أمام أتلتيكو مدريد

ديميتريفسكي؛ باليو، أريدان، ليجون، إسبينو؛ بالازون، يو لوبيز، فالنتين، جارسيا؛ دي فروتوس، نكيتا


التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام رايو فاليكانو

أوبلاك؛ سافيتش، فيتسل، هيرموسو؛ أزبيليكويتا، يورينتي، دي بول، ليمار، لينو؛ ممفيس، جريزمان


موعد مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

سوف يتقابل الفريقين على ملعب تيريزا ريفيرو اليوم الأثنين الموافق 28 أغسطس في تمام الساعة ال10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

beIN Sports HD 1


TV2 Sport 1 Norge


Premier Sports 1 HD


Digi Sport 2 HD Romania


beIN Sports HD 1 English


beIN Sports 3 FR


SuperSport HD 3 alb


Ziggo Sport Voetbal


LaLiga TV Bar


Movistar LaLiga HD


Eleven Sports 2 Belgium


Eleven Sports 1 HD portugal


DAZN 2 Bar Deutsch HD


Max Sport 4 HD


Arena Sport 6 HD Croatia


Spiler 2 TV


C More Sport 2 HD fin


S Sport 1 HD


SuperSport LaLiga HD


معلق مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ستكون المباراة بصوت المعلق حفيظ دراجي.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *