تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة Alkass الجديد نايل سات 2023 

 تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة Alkass الجديد نايل سات 2023 




تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة 2022 على نايل سات ، حيث يبحث الملايين من المشجعين عن هذه الترددات المجانية التي تبث مباريات كأس العالم لكرة القدم مجانا ، بالإضافة إلى بن سبورت سبورتس التي تقرر بث المباريات عليها.


هناك عمليات بحث مكثفة على الإنترنت من قبل الملايين من مشجعي كرة القدم وعشاق الرياضة ، كلاهما يريد مشاهدة الدور نصف النهائي من كأس العالم ، الذي يجمع المنتخب الأرجنتيني ضد المنتخب الكرواتي اليوم ، بجانب مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب الفرنسي ، الذي يلعب غدا في نفس الجولة ، وكلاهما يريد الفوز والعمل للوصول إلى الدور النهائي.


قناة الكأس القطرية المفتوحة

تعمل قناة الكاس اكسترا على عرض العديد من المباريات المهمة والقوية ، ومؤخرا أعلن المسؤولون على هذه القناة عن نقل مباراة نصف النهائي والنهائي لكأس العالم قطر 2022 .


حيث أنها من القنوات المجانية التي تقدم العديد من بطولات العالم الأخرى ، مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا وغيرها ، ولا تتوقف القناة عن إظهار ذلك فحسب ، بل تقدم باقة من أفضل البرامج الرياضية التي يتبعها الآلاف من مشجعي كرة القدم, سواء في مصر أو في الخارج.


تردد قناة الكأس

    القمر: عربسات

    التردد: 12418 H

    معدل الترميز : 27500


    القمر: نايل سات

    التردد: 11919 H

    معدل الترميز : 27500


    القمر: سهيل سات

    التردد: 11678.07 H

    معدل الترميز : 27500


    القمر: آسيا سات

    التردد: 3660 V

    معدل الترميز : 27500


قناة الكأس المجانية بث مباشر

أما بالنسبة لتردد القناة (الكاس اكسترا وان) ، هد على القمر الصناعي نايل سات ، 12604 ثم 7 غرب ، الاستقطاب الأفقي ، ترميز 27500 ، تصحيح دف-إس 2 8 بيسك 2/3 ، ترميز رقم 2 ، مع العلم أنه يبث عشرات الاجتماعات المثيرة في كأس العالم قطر.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *