تردد قنوات كانال بلص سبورت Canal+ Sport على الهوتبيرد 

تردد قنوات كانال بلص سبورت Canal+ Sport على الهوتبيرد 

تردد قناة Canal plus Sport كانال سبورت البولندية والتي تقوم ببث مباريات كرة القدم الأوروبية على الهواء مباشرة.




باقة قنوات كانال بلص سبورت البولندية على القمر الأوروبي هوتبيرد تُعد من أقوى باقات القنوات الرياضية على الإطلاق، ودائماً ما يُنصح باستقبالها لمُتابعي الدوريات الأوروبية نظراً لثبات إشارة ترددها وثبات بثها على سيرفر الشيرنج سيسكام دون تقطيع، والعديد من سيرفرات الشيرنج الأخرى.

يعمل تردد قناة كانال سبورت البولندية بنظام الشيرنج لتصبح باقة قنوات كانال سبورت مفتوحة للجميع بشرط امتلاك رسيفر يدعم سيرفرات الشيرنج القوية أو سيرفر سيسكام بريميوم على اللأقل لضمان ثبات الباقة.

وتعرض قنوات Canal+ Sport مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، مثل: الدوري الانجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، كما تعرض بث مباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والبطولات القارية لمنتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية.


قنوات باقة كانال بلص سبورت البولندية

تضم باقة قنوات كانال بلص الرياضية البولندية أربع قنوات رياضية عالية الجودة:

    Canal+ Sport 1 HD Poland

    Canal+ Sport 3 HD Poland

    Canal+ Sport 3 HD Poland

    Canal+ Sport 4 HD Poland


كما تضم باقة كانال بلص أيضاً بعض القنوات الترفيهية المُميزة بخلاف القنوات الرياضية، لتكون باقة مُتكاملة من أقوى وأهم باقات القنوات الفضائية على الإطلاق.


ترددات باقة Canal+ Sport على الهوتبيرد

يمكنكم إضافة تردد قناة كانال سبورت البولندية إلى قائمة الترددات على أجهزة الاستقبال لديكم، حتى يتثنى لكم متابعة المباريات الأوروبية للدوريات الكبرى التي تُعرض على الهواء مُباشرة على قنوات Canal Sport بالتعليق البولندي.


القمر الصناعي – الهوتبيرد | التردد – 11278 |  الإستقطاب – رأسي | معدل الترميز – 27500

القمر الصناعي – الهوتبيرد | التردد – 11488 |  الإستقطاب – رأسي | معدل الترميز – 27500

القمر الصناعي – الهوتبيرد | التردد – 10892 |  الإستقطاب – رأسي | معدل الترميز – 27500

القمر الصناعي – الهوتبيرد | التردد – 11449 |  الإستقطاب – رأسي | معدل الترميز – 27500


بعد إضافة تردد Canal+ Sport فعل خِيار البحث التلقائي (أوتوماتيكي) عن القنوات وسوف يتم إضافة قنوات كانال إلى قائمة القنوات لديكم.


بطولات قنوات كانال بلص الرياضية

تقدم قنوات كانال الرياضية التابعة لدولة بولندا بث مباشر لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي المُمتاز موسم 2022/2023 وحتى موسم 2024/2025، وهو ما زاد من شهرة القنوات الرياضية البولندية في الوطن العربي، كما تنقل ايضاً بعض الدوريات والبطولات الأخرى:

    الدوري الإسباني المُمتاز.

    الدوري الألماني المُمتاز.

    الدوري البولندي المُمتاز.

    كأس الدوري الاوروبي يورو ليغ.

    كأس ملك أسبانيا.

    كأس الرابطة الفرنسية.


ويقع قمر هوتبيرد الذي يضم قنوات كانال سبورت، في الموقع المداري 13 درجة غرب، ويمكن استقبال القمر في مصر والدول العربية بسهولة، حيث إن تغطية القمر واسعة المجال في الوطن العربي.


 قنوات كانال بلص الترفيهية

قنوات كانال سبورت تأتي ضمن باقة قنوات Canal+ HD على القمر الأوروبي (هوتبيرد 13 غرب)، وتُعدّ تلك الباقة من أشهر القنوات على القمر الأوروبي لضمها عدد كبير من القنوات المتخصصة في جميع المجالات الترفيهية.


حيث إن باقة كانال بلص تضم قنوات مثل:

    Canal+ Film

    Canal+ Series

    Canal+ Family

    Canal+ Documentary


وغيرهم العديد من القنوات المتخصصة، حيث إن الباقة البولندية كاملة تحتوي على إحدى عشر قناة متنوعة، وجميعهم بصيغة HD عالية الجودة.

الدوري الإنجليزي على قنوات كانل بلص سبورت


أعلنت شبكة قنوات Canal+ Sport Polska بالتعاون مع شبكة Viaplay Group الإعلامية، عن امتلاك الباقة لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي المُمتاز 2022/2023 عبر قنوات الباقة الرياضية على القمر الصناعي هوتبيرد، ولمدة ثلاثة مواسم تنتهي بموسم 2024/2025.

لتكون بذلك قنوات كانال سبورت مُستمر في نقل مباريات البريميرليغ في مُفاجأة سارة لمُشاهديها من جميع أنحاء العالم، بعد أن كانت أعلنت سابقاً أن الموسم الماضي هو آخر مواسم البريميرليغ على قنوات الباقة البولندية.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *