موعد مباراة اتحاد جدة و النصر فى الدورى السعودى والقنوات الناقلة 2023-12-26 Al Ittihad Jeddah vs Al Nasr Riyadh

موعد مباراة اتحاد جدة و النصر فى الدورى السعودى والقنوات الناقلة 2023-12-26 Al Ittihad Jeddah vs Al Nasr Riyadh

يستضيف فريق اتحاد جدة، نظيره النصر، في كلاسيكو مرتقب، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، معقل العميد، لحساب مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024. 

ويحظى كلاسيكو الدوري السعودي المقرر أن يجمع النصر بقيادة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ونظيره اتحاد جدة، الذي يتزعمه النجم الفرنسي، كريم بنزيما، في قمة منتظرة، مساء اليوم الثلاثاء.

على صعيد متصل أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم يوناني لإدارة مباراة القمة بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.


عين الاتحاد السعودي أناستاسيوس سيديروبولس كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي بوليكنوريس كوستاراس، ولازاروس ديميترياديس، فيما سيتولى السعودي فريح الجلعود مهمة الحكم الرابع.

ويتولى مهمة حكم الفار أنخيلوس ليفانخيلو، ويساعده السعودي عمر الجمل.


كشفت تقارير نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية، أن هناك إقبالا عالميا من القنوات الأجنبية على شراء حقوق بث كلاسيكو الاتحاد والنصر، وصلت إلى 40 قناة وشبكة أجنبية.

أضافت التقارير: “سيتم نقل مباراة الكلاسيكو عبر تلك القنوات إلى 170 دولة حول العالم، ستتمكن من مشاهدة الكلاسيكو المرتقب”.

ومنذ انتقال أبرز نجوم الكرة العالمية على رأسهم رونالدو وبنزيما، بالإضافة إلى آخرين كالفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني، إلى الدوري السعودي وزادت شعبية المسابقة حول العالم بشكل كبير.


على نحو متصل يغيب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، عن المشاركة مع فريقه في مواجهة النصر، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، نظرا لعدم قيد اسمه في كشوف النادي الرسمية بالدوري السعودي.

يذكر أنه تم تأجيل المباراة نظرًا لمشاركة اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي فشل في الوصول لمربعها الذهبي بعد الفوز على أوكلاند سيتي 3-0 ثم تلقى الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام النادي الأهلي، الذي حصد برونزية البطولة.


موعد مباراة اتحاد جدة والنصر في الدوري السعودي  

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024، اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والنصر في الدوري السعودي  

يتم نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قنوات SSC، الناقل الحصري لمسابقات الدوري السعودي، ويمكن مشاهدة مباراة اتحاد جدة والنصر على شاشتها.

SSC1 SD

SSC1 HD

QQ Sports Live

Shahid


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *