إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة فولهام و ولفرهامبتون نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-11-27 Fulham vs Wolves

إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة فولهام و ولفرهامبتون نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-11-27 Fulham vs Wolves

ENGLAND: Premier League

Fulham vs Wolves Live Score and Live Stream



ثلاث نقاط وثلاثة مراكز تفصل بين ولفرهامبتون وفولهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهما يستعدان لاختتام الجولة 13 في ملعب “كرافن كوتيدج” مساء يوم الإثنين 27 نونبر 2023.

وخسر فريق المدرب ماركو سيلفا أمام أستون فيلا بنتيجة (3-1) قبل أن فترة التوقف الدولية ليبقى في المركز 15 برصيد 12 نقطة، بينما انتزع ولفرهامبتون الفوز من بين فكي الهزيمة بفوزه (2-1) على توتنهام قبل أسبوعين، ليترقي إلى المركز 12 برصيد 15 نقطة.


معطيات المواجهة

كانت هزيمة نادي فولهام ضد أستون فيلا في الجولة الماضية مبررة بالتأكيد، لكنها وضعته في سلسلة سلبية من ثلاث هزائم وتعادل في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسير فريق “الكوتدجرز” غير المتسق بشكل كبير إلى موقع محفوف بالمخاطر في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، على الرغم من أنه يتقدم بشكل مريح بسبع نقاط على شيفيلد يونايتد في المركز الثامن عشر، ويعود الآن إلى ميدانه حيث جاء اثنان من انتصاراته الثلاثة في الدوري هذا الموسم.

وتمكن فريق المدرب سيلفا من تسجيل 10 أهداف فقط في أول 12 مباراة من الموسم، ومن أجل وضع هذه الإحصائية في سياق أوسع، كان المهاجم السابق ألكسندر ميتروفيتش قد سجل تسعة أهداف بالفعل في نفس المرحلة من الموسم الماضي، على الرغم أنه خسر في ملعبه مرة واحدة فقط منذ بداية موسم 2022-23.

من جانبه، استطاع نادي ولفرهامبتون الرد على هزيمته المثيرة للجدل (2-1) أمام شيفيلد يونايتد في الجولة 11، وحقق فوزا مثيرا بنفس النتيجة في الجولة الموالية على توتنهام الذي يعاني من انخفاض الروح المعنوية وفي التركيبة البشرية بعد هزيمته المدمرة أمام تشيلسي.


واستطاع فريق المدرب غاري أونيل، بفضل فوزه ذاك، وهو الرابع في الموسم حتى الآن، تعزيز المركز الثاني عشر بعد 12 مباراة، وفوز آخر يوم اللإثنين سيرتقي به مباشرة إلى المركز العاشر فوق برينتفورد وتشيلسي.

وكانت الأهداف مضمونة في مباريات الذئاب منذ بداية شهر شتنبر الماضي، حيث سجلوا واستقبلت شباكهم في كل من آخر 10 مباريات في جميع البطولات، إضافة إلى ذلك فإنهم لم يخسروا إلا مرة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد فولهام منذ مارس 2012.


التشكيلات المحتملة للفريقين

فولهام : لينو / تيتي ، باسي ، ريم ، روبنسون / أيوبي ، كارني ،بيريرا / ديكوردوفا ريد ، خيمينيز ، ويليان

ولفرهامبتون : سا / كيلمان ، توتي ، بوينو / سيميدو ، ليمينا ، غوميز ، بيليغارد ، آيت نوري / سارابيا ، كونها


القنوات الناقلة لمباراة فولهام و ولفرهامبتون

beIN Sports HD 1

Sky Sports Main Event UK

SuperSport Maximo 1

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports HD 3 TR

Sky Sports Premier League UK

SuperSport Premier League



Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *