دوري أبطال آسيا : مرحلة المجموعات مباراة القوة الجوية و اتحاد جدة نتائج حية و بث مباشرة 2023-11-06 Al Quwa Jawiya vs Al Ittihad Jeddah

دوري أبطال آسيا : مرحلة المجموعات مباراة القوة الجوية و اتحاد جدة نتائج حية و بث مباشرة 2023-11-06 Al Quwa Jawiya vs Al Ittihad Jeddah

ASIAN CHAMPIONS LEAGUE: Group Stage

Al Quwa Jawiya vs Al Ittihad Jeddah Live Score and Live Stream



موعد مباراة اتحاد جدة ضد القوة الجوية بدوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب فرانسو حريري.

ويدخل فريق اتحاد جدة، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من اجل مواصلة التربع على عرش جدول الترتيب، والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أسيا، حيث يرغب النمور في استعادة اللقب المفقود لديهم، حيث أبرم النادي العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية.

وعقد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، جلسة مع لاعبي الفريق الأصفر من أجل الحديث معهم عن أهمية المباراة المقبلة، وضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز والانتصار، ودراسة نقاط القوة والضعف للفريق العراقي، واستغلالها لحصد الثلاث نقاط.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الأول، في جدول ترتيب دوري أبطال أسيا، برصيد 9 نقاط، جمعهما من 3 مباريات، حيث حقق فيهم الفوز، بينما يتواجد فريق القوة الجوية العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، جمعهما من ثلاث مباريات، حيث تعادل في لقاء وفاز في الاخر، وخسر لقاء وحيد.


موعد مباراة القوة الجوية ضد اتحاد جدة بدوري أبطال أسيا

تنطلق مباراة القوة الجوية ضد اتحاد جدة، في الساعة الثانية ظهر يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب فرانسو حريري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.


القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ضد اتحاد جدة بدوري أبطال أسيا

تنقل مباراة اتحاد جدة ضد القوة الجوية في دوري أبطال أسيا عبر قناة Scc sport

SSC HD

beIN Sports AFC HD


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *