إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي و بورنموث نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-11-04 Manchester City vs Bournemouth

إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي و بورنموث نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-11-04 Manchester City vs Bournemouth

ENGLAND: Premier League

Manchester City vs Bournemouth Live Score and Live Stream



يستقبل فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث في مواجهة جديرة بالاهتمام والمتابعة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة قوية ولن تكون سهلة على زملاء النجم النرويجي إيرلينج هالاند، عندما يستقبلون فريق بورنموث على ملعب الاتحاد، مساء السبت ضمن مواجهات الأسبوع 11 من البريمير ليج.

10 مباريات لعبها نادي مانشستر سيتي في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي، نجح خلالها في تحقيق 8 انتصارات وخسر في مواجهتين ولم يتعادل حتى الآن في أي لقاء، كما أنه سجل 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، ويحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر.


موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتتابعون مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة 11 من البريمير ليج.

وتبدأ مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث يوم السبت في البريمير ليج عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق علي محمد علي.

beIN Sports HD 1

Setanta Sports 1 Eurasia HD

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 2 HD Romania

Arena Sport 3 HD Croatia

CRTV Cameroon

K24 Kenya

Eleven Sports 1 HD portugal

Arena Sport 1 HD BiH

Spiler 1 TV

NTA Sports 24

Arena Sport 1 HD Premium Serbia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *