العالم : المباريات الودية الدولية مباراة الجزائر و مصر نتائج حية و بث مباشرة 2023-10-16 Algeria vs Egypt

العالم : المباريات الودية الدولية مباراة الجزائر و مصر نتائج حية و بث مباشرة 2023-10-16 Algeria vs Egypt

WORLD: INTERNATIONAL FRIENDLIES

Algeria vs Egypt Live Score and Live Stream



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجزائر، والتي تقام في إطار التحضيرات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

ينتظر متابعو الكرة العربية والإفريقية بشغف مباراة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر، والتي على الرغم من كونها مباراة ودية، إلا أنها دائماً يطغى على لقاءات المنتخبين طابع الأهمية والندية والقوة، خاصة كونهما من أقوى المنتخبات في إفريقيا على الأقل تاريخياً، إذا لم يكونا هما الأقوى بالفعل.

تأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لأهم بطولة إفريقية قريبة وهي كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في ساحل العاج، والتي بالطبع سيكون كلاهما مرشحين لحمل لقبها رقم 34.


يدخل منتخب مصر المباراة كبطل للقارة الإفريقية، والذي يملك في خزينته 7 ألقاب من كأس الأمم، ناصباً نفسه كبيراً للقارة وصاحب الرقم القياسي في حمل الكأس الغالية، ولكن على الرغم من ذلك فقد غابت البطولة عن الفراعنة مدة 23 عاماً كاملة.

على الجانب الآخر يظل منتخب الجزائر المنتخب الأشرس في القارة الإفريقية، وعلى الرغم من حصوله على بطولة الأمم مرتان فقط، إلا أنه دائماً ما يملك عتادا من اللاعبين المحترفين يستطيع بث الرعب في نفس أي منتخب منافس داخل القارة، كما أن أداءهم يشفع لهم سواء داخل القارة أو في المحافل العالمية، وبطولة 2019 التي توج بها محاربو الصحراء خير دليل.

وفي التقرير التالي سنتعرف معاً على القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر الودية التحضيرية لكأس أمم إفريقيا 2023، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟


ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الجزائر الودية التحضيرية لكأس أمم إفريقيا 2023؟

تذاع مباريات منتخب مصر على قناة OnTime Sports ويمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب المصري الودية ضد منتخب الجزائر على شاشتها، كما تم الإعلان عن إذاعة المباراة أيضاً على قناة أبو ظبي الرياضية.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

AD Sports

ON SPORT HD 1 

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *