إيطاليا : الدورى الايطالى مباراة إنتر ميلان و بولونيا نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-10-07 Inter Milan vs Bologna

إيطاليا : الدورى الايطالى مباراة إنتر ميلان و بولونيا نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-10-07 Inter Milan vs Bologna

ITALY: Serie A

Inter Milan vs Bologna Live Score and Live Stream



يلتقى فريق إنتر ميلان الإيطالى مع نظيره بولونيا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وقد يجد إنتر نفسه منفردا بالصدارة ولو لساعات قليلة حينما يلاقي ضيفه بولونيا عصر السبت، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهة ميلان مع مضيفه جنوه مساء اليوم ذاته ضمن المرحلة الثامنة.

ونجح إنتر في مهمته القارية وفاز على ضيفه بنفيكا البرتغالي (1-0) محققا فوزه الأول في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد تعادله في المباراة الأولى مع مضيفه ريال سوسيداد.

ويتقاسم إنتر وميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة لكل منهما، لكن النيراتزوري يتفوق بفارق الأهداف، علما بأن كلاهما سجل 7 انتصارات مقابل هزيمة واحدة.

ويقدم إنتر مستويات متميزة هذا الموسم تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، حيث يمتلك أقوى خط هجوم بتسجيله 19 هدفا في الوقت الذي اهتزت شباكه 3 مرات فقط، ليكون صاحب أقوى خط دفاع أيضا، أما ميلان فسجل 15 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

وحقق ميلان 3 انتصارات متتالية في الدوري منذ سقوطه المدوي على ملعب إنتر (1-5) ويبحث الفريق عن فوزه الرابع على التوالي لتعزيز آماله في التتويج باللقب الذي أحرزه في الموسم قبل الماضي.

وفي آخر 3 مباريات لإنتر في الدوري الإيطالي، حقق انتصارين على إمبولي (1-0) وساليرنيتانا (4-0)، وتخللهما هزيمة أمام ساسولو (1-2) وهي الهزيمة الوحيدة للفريق هذا الموسم.


ويمتلك إنتر كل العناصر المطلوبة لإعادة لقب الدوري لملعب جوزيبي مياتزا بعد غياب عامين، لكنه يتحتم عليه أولا أن يفض الاشتباك مع ميلان ملاحقه المباشر، بجانب إخماد طموح نابولي ويوفنتوس وفيورنتينا، حيث يتأخرون جميعا بفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السابعة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 – 2024.


موعد مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا

ويقام لقاء إنتر ميلان ضد بولونيا، في الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي .


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد بولونيا

وسينقل اللقاء عبر شبكة قنوات “أبو ظبي ” الرياضية، وهي الناقل الحصري للدوري الإيطالي في إفريقيا والشرق الأوسط، وبشكل خاص عبر قناة “AD SPORTS Premium 1”.

Starz Play App

AD SPORTS Premium 1

Match Football 1

Sport TV2 Portugal

Sport 2 Hungary

Arena Sport 2 HD Serbia

Cosmote Sport 1 HD

Arena Sport 4 HD Croatia

Digi Sport 4 HD Romania

DAZN 2 Bar Deutsch HD

Max Sport 3 HD

S Sport 2 HD

STCTV


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *