دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة E مباراة أتلتيكو مدريد و فينورد نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-10-04 Atletico Madrid vs Feyenoord

 دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة E مباراة أتلتيكو مدريد و فينورد نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-10-04 Atletico Madrid vs Feyenoord

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group E

Atletico Madrid vs Feyenoord Live Score and Live Stream



يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر فريق فينورد روتردام الهولندي على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو وتحت إدارة الحكم فرونسوا ليتيزكي ويساعده سيريل موجنييه ومهدي رحموني في سهرة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأتلتيكو مدريد يقاتل فينورد في سهرة دوري أبطال أوروبا والتي ستكون مهمة صعبة على الفريق الهولندي خاصة وأن سيخوض المواجهة خارج الديار على الملاعب الإسبانية.


موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد

يكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وبعدما تعرفنا على موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يأتي الدور على القنوات الناقلة للمباراة والمعلق.


القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وفينورد

تنقل مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديداً قناة beIN Sports HD 2 بتعليق أحمد البلوشي.. إضافة إلى القنوات التالية:

    Sport Klub 1 HD Slovenija

    Digi Sport 1 HD Romania

    beIN Sports HD 2 English

    beIN Sports 1 FR

    Cosmote Sport 4 HD

    Ziggo Sport Voetbal

    Arena Sport 3 HD Croatia

    M. Liga de Campeones

    LaLiga TV Bar

    Polsat Sport Premium 1 HD

    DAZN 1 Bar Deutsch HD

    Arena Sport 1 HD BiH

    SuperSport Premier League

    Arena Sport 2 HD Premium Serbia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *