ألمانيا: كأس المانيا مباراة بريوسن مونستر و بايرن ميونخ نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-26 Preussen Munster vs Bayern Munich

ألمانيا: كأس المانيا مباراة بريوسن مونستر و بايرن ميونخ نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-26 Preussen Munster vs Bayern Munich

GERMANY: National cup

Preussen Munster vs Bayern Munich Live Score and Live Stream



تلعب اليوم مباراة مونستر ضد بايرن ميونخ ويستعرض موقع كورة جو مشاهدة مباراة مونستر ضد بايرن ميونخ مباراة يوم الثلاثاء في كأس ألمانيا، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

فشل بطل ألمانيا الدائم في رفع الكأس خلال المواسم الثلاثة الماضية، لكنه الآن في أفضل حالاته، حيث سجل 11 هدفًا في آخر مباراتين.


موعد مباراة مونستر ضد بايرن ميونخ

لبدء سعيهم موعد مباراة مونستر ضد بايرن ميونخ للحصول على المزيد من الألقاب، بايرن ميونيخ تبدأ آخر DFB-بوكال حملة في 3. الجانب الاسباني بريوسن مونستر مساء الثلاثاء.


بعد فوزه الرابع عشر على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، استقبل بايرن ميونيخ فريق بوخوم في ملعب أليانز أرينا بعد ظهر يوم السبت ووجه ضربة مألوفة لزوار منطقة الرور.

بعد أيام توماس توخيل حقق رجال ألمانيا فوزًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، وتغلبوا بلا رحمة على منافسين محليين خسروا 7-0 في ميونيخ الموسم الماضي، كما هاري كينساعدت أول ثلاثية للنادي فريقه على تحطيم سبعة أهداف في مرمى بوخوم مرة أخرى.


وجد كين أيضًا وقتًا لتقديم تمريرتين حاسمتين حيث تجاوز الرقم القياسي الذي يحمله بشكل مشترك جيرد مولر, ميروسلاف كلوزه و ماريو ماندزوكيتشليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في خمس مباريات بالدوري الألماني ليبدأ مسيرته مع بايرن.


الآن، قبل مواجهة الدوري يوم السبت مع آر بي لايبزيج، يجب على فريق Die Roten أن يعتني بالأعمال في محيط أقل بريقًا إلى حد ما في ملعب Preussenstadion الذي يتسع لـ 14300 متفرج، حيث ستقام مباراة الجولة الأولى في كأس ألمانيا.


ونظرًا لهيمنته المستمرة على الدوري الألماني، لم ينجح بايرن نسبيًا في كأسه الوطني في الآونة الأخيرة، بعد أن فشل في الوصول إلى النهائيات الثلاث الأخيرة ورفع الكأس مرتين فقط في السنوات السبع الماضية.


لا شك أن العملاق البافاري سيسعى إلى تغيير هذا الاتجاه هذا الموسم، والذي بدأه بأسلوب خطير: بعد أن بدأ بخسارة مفاجئة 3-0 في كأس السوبر أمام لايبزيغ في أغسطس، فاز منذ ذلك الحين بخمس من مبارياته الست الأخيرة، وسجل 22 هدفا وشباك مرتين على الأقل في كل مناسبة.


وبينما ارتقى بايرن إلى صدارة ترتيب الدوري الألماني بفوزه على بوخوم، يحتل مضيف الكأس حالياً مركزاً أكثر تواضعاً في المركز الرابع عشر في الدرجة الثالثة لكرة القدم الألمانية.


بعد فوزه في اثنتين فقط من أول سبع مباريات في الدوري هذا الموسم – بمتوسط ​​هدف واحد فقط في كل مباراة – سيتوجه بريوسن مونستر بالتأكيد إلى مباراته في الدور الأول ببعض الخوف.


تأسس نادي شمال الراين-وستفاليا عام 1906، وكان عضوًا أصليًا في الدوري الألماني الأول عام 1963، ويمتلك الكثير من التاريخ الذي يمكن التفكير فيه، لكنه تراجع في العقود الأخيرة في الدوريات الأدنى.


قد يؤدي الفوز على إس في ساندهاوزن والتعادل 1-1 مع لوبيك في آخر مباراتين إلى تعزيز الثقة في المعسكر، لكن المدرب ساشا هيلدمان – الذي قاد دي أدلر للخروج من الدوري الإقليمي الموسم الماضي – قام بعمله لقمع لا يقاوم قوة بايرن ميونخ.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *