اسبانيا : الدوري الاسباني مباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-24 Atletico Madrid vs Real Madrid

 اسبانيا : الدوري الاسباني مباراة أتلتيكو مدريد و ريال مدريد نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-24 Atletico Madrid vs Real Madrid

ديربى مدريد – سوبر كلاسيكو

SPAIN: La Liga

Atletico Madrid vs Real Madrid Live Score and Live Stream



تشهد الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مواجهة نارية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في ديربي العاصمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، غدا الأحد 24 سبتمبر 2023. وتعتبر هذه المباراة من أهم وأقوى المواجهات في إسبانيا وأوروبا، نظرا للمستوى والنجومية والتاريخ والجماهيرية التي يتمتع بها الفريقان. كما أن المباراة تحمل أهمية كبيرة في سباق المنافسة على لقب الليجا، حيث يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد السابع.


تاريخ المواجهات

التقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد في العديد من المرات ولكن في آخر 30 ، انتهت بفوز ريال مدريد في 11 مباراة، وفوز أتلتيكو مدريد في 8 مباريات، وتعادل الفريقان في 11 مباراة. وسجل ريال مدريد 33 هدفا، بمعدل، بينما سجل أتلتيكو مدريد 29 هدفا.


التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يدخل كارلو أنشيلوتي بالتشكيل التالي: كيبا – كارفخال – ناتشو – ألابا – ميندي – جود بيلينغهام – فالفيردي – كروس – تشواميني – خوسليو – رودريجو.


القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تذاع مباريات الدوري الإسباني على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وستنقل مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد عبر شاشتها. وسيتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على المباراة كما يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر خدمة beIN Connect3.

beIN Sports HD 3

ITV 4

TV2 Sport 1 Norge

Premier Sports 1 HD

Digi Sport 2 HD Romania

SuperSport HD 4 alb

Ziggo Sport Select HD

Arena Sport 1 HD SLV

LaLiga TV Bar

Eleven Sports 1 HD

Eleven Sports 1 HD portugal

Max Sport 4 HD

Arena Sport 6 HD Croatia

Spiler 2 TV

C More Sport 2 HD fin

S Sport 1 HD

SuperSport LaLiga HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

DAZN LaLiga



Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *