إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة بيرنلي و مانشستر يونايتد نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-23 Burnley vs Manchester United

 إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة بيرنلي و مانشستر يونايتد نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-23 Burnley vs Manchester United

ENGLAND: Premier League

Burnley vs Manchester United Live Score and Live Stream



يستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، لمواجهة نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر بقيادة النرويجي إيرلانج هالاند مهاجم الفريق، نظيره نوتنجهام فورست اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، على ملعب الاتحاد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست، اليوم السبت في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة صحوته في البريميرليج والذي يدافع فيه عن لقبه، حيث حقق الفوز في أول خمس مباريات له في منافسات هذا الموسم.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، فيما يدخل نوتنجهام فورست اللقاء وهو في المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.


القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي و مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري في الوطن العربي والشرق الأوسط.

beIN Sports HD 1

Canal + Sport 2 Polska

Setanta Sports 1 Eurasia HD

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 2 HD Romania

Arena Sport 3 HD Croatia

V Sport Premium HD

Eleven Sports 1 HD portugal

Arena Sport 1 HD BIH

Spiler 1 TV

SuperSport Premier League

Setanta Sports Ukraine HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *