دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة د مباراة ريال سوسيداد و إنتر ميلان نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-20 Real Sociedad vs Inter Milan

دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة د مباراة ريال سوسيداد و إنتر ميلان نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-20 Real Sociedad vs Inter Milan

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group D

Real Sociedad vs Inter Milan Live Score and Live Stream

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان الإيطالي ضد ريال سوسيداد الإسباني اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة.

تنطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري؛ مواجهة قوية بين فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضد نظيره ريال سوسيداد الإسباني، في الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقع فريق إنتر ميلان الإيطالي، في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع كلا من ريال سوسيداد، بنفيكا البرتغالي، وريد بول سالزبورج النمساوي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان مع نظيره فريق ريال سوسيداد، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

وكان فريق إنتر ميلان قد خسر أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي؛ في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الماضي، بعدما تلقى الهزيمة بهدف نظيف.


القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد و إنتر ميلان

ويذكر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي المسئولة، بشكل حصري داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتم بث مباراة إنتر ميلان ضد ريال سوسيداد عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

beIN Sports HD 4

Sport 1 Hungary

Cosmote Sport 7 HD

Premier Sports 1 HD

Arena Sport 3 HD Serbia

beIN Sports Fr 6 HD max

Match Football 2

Digi Sport 3 HD Romania

Sport Klub 3 Slovenija

Arena Sport 1 HD Croatia

Sky Sport Austria 4 HD

Eleven Sports 5 HD portugal


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *