دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة الثانية مباراة آرسنال و ايندهوفن نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-20 Arsenal vs PSV

 دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة الثانية مباراة آرسنال و ايندهوفن نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-20 Arsenal vs PSV

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group B

Arsenal vs PSV Live Score and Live Stream

يستضيف ملعب الإمارات في لندن مباراة آرسنال ضد بي اس في إيندهوفن، والتي ستكون أول مباراة للفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ويسعى آرسنال هذا الموسم إلى المنافسة بقوة والفوز بمباريات دور المجموعات والتأهل للأدوار الأخرى من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، ويقدم ارسنال أداء أكثر من رائع في الدوري الانجليزي، حيث ينافس على اللقب مع مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام.

ويتواجد النادي اللندني، بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كلٍّ من: إشبيلية الإسباني – بي إس في أيندهوفن الهولندي – لانس الفرنسي.


موعد مباراة آرسنال ضد إيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة آرسنال الإنجليزي ضد إيندهوفن الهولندي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد إيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة آرسنال الإنجليزي ضد إيندهوفن الهولندي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD.

beIN Sports HD 3

Match Football 1

Ring.bg

Sport 2 Hungary

Sport Klub 1 HD Slovenija

Digi Sport 2 HD Romania

Ictimai TV

beIN Sports 3 FR

Cosmote Sport 3 HD

Ziggo Sport Voetbal

M+ Liga de Campeones 6

Sky Sport Mix HD

TV8.5 Turkey

Eleven Sports 4 HD portugal

Arena Sport 7 HD Croatia

SuperSport Variety 3

Arena Sport 2 HD Premium Serbia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *