دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة السابعة مباراة مانشستر سيتي و النجم الأحمر نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-19 Manchester City vs Crvena Zvezda

دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة السابعة مباراة مانشستر سيتي و النجم الأحمر نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-19 Manchester City vs Crvena Zvezda

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group G

Manchester City vs Crvena Zvezda Live Score and Live Stream



تعرف على موعد المباراة المنتظرة بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيره النجم الأحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق النجم الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد.

ومن المقرر أن يستضيف استاد الاتحاد، المواجهة المرتقبة والقوية التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي مع نظيره فريق النجم الأحمر مساء اليوم الثلاثاء، ا.لموافق 19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وستنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت؛ وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد، كما سيتم بث مباراة فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق النجم الأحمر، عبر قناة بي ان سبورت 3.

beIN Sports HD 3

Sport 1 Hungary

beIN Sports 1 FR

Match Football 2

Digi Sport 3 HD Romania

Cosmote Sport 2 HD

TV8.5 Turkey

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Eleven Sports 4 HD portugal

Max Sport 2 HD

TV3 MAX HD denmark

Arena Sport 1 HD Premium Serbia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *