دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة السادسة مباراة ميلان و نيوكاسل يونايتد نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-19 AC Milan vs Newcastle United

دوري أبطال أوروبا : مرحلة المجموعات، المجموعة السادسة مباراة ميلان و نيوكاسل يونايتد نتائج حية و بث مباشرة 2023-09-19 AC Milan vs Newcastle United

CHAMPIONS LEAGUE: Group stage, Group F

AC Milan vs Newcastle United Live Score and Live Stream



تعرف على موعد المباراة المرتقبة بين فريق أي سي ميلان الإيطالي ضد نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة.

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة المرتقبة والقوية التي ستجمع بين نادي أي سي ميلان الإيطالي، مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي؛ مساء اليوم الثلاثاء.

ويتواجد فريق ميلان، في المجموعة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مع كلا من باريس سان جرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الثلاثاء 30 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب “سان سيرو”.


القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ميلان ضد نيوكاسل يونايتد، عبر قناة beIN Sports HD 2، بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

beIN Sports HD 2

Sport 1 Hungary

TV3 Danmark

TV4 Sweden

TV2 Sport Premium 1 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports 1 FR

Match Football 2

Cosmote Sport 4 HD

Ziggo Sport Select HD

Arena Sport 3 HD Croatia

Match! TV

CBC Sport HD

Eleven Sports 2 HD portugal

Sky Sport Football Italia

Arena Sport 1 HD BIH

Sky Sport Austria 3 HD

Max Sport 3 HD

Arena Sport 3 HD Premium Serbia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *