إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد و برايتون نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-16 Manchester United vs Brighton

إنجلترا : الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد و برايتون نتائج مباشرة و بث مباشر 2023-09-16 Manchester United vs Brighton

ENGLAND: Premier League

Manchester United vs Brighton Live Score and Live Stream

يعود مانشستر يونايتد إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت حين يحل برايتون ضيفًا على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى فريق الشياطين الحمر إلى الرد على هزيمتنا 3-1 أمام آرسنال في المباراة الأخيرة حيث، يوفر مسرح الأحلام المكان المثالي للقيام بذلك.

حقق فريق إريك تين هاج الفوز في مباراتينا السابقتين على أرضنا حتى الآن هذا الموسم، على وولفرهامبتون 1-0 ونوتنجهام فورست 3-2.

وفي الوقت نفسه، يحتل فريق برايتون حاليا المركز السادس في الدوري، بعد ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة في أربع مباريات بالدوري.

اكتشف كل ما تحتاج إلى معرفته قبل مباراة يونايتد ضد برايتون…


ما هي القنوات الناقلة؟

تنطلق مباراة السبت في الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة ويتم بثها مباشرة وحصريًا عبر شبكة قنوات بي إن بورتس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع ذلك، يبدأ البث المباشر لبرنامج Match Day على قناة MUTV في الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة وسيتضمن آراء ووجهات نظر لاعبينا السابقين ويس براون وداني ويبر. كما سيكون هناك مزيد من المحتوى متاحًا أيضًا على موقع ManUtd.com وفي تطبيق يونايتد، مع بث التعليق الإذاعي للمباراة مباشرة.

Diema Sport 2 HD

Arena Sport 1 HD Serbia

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 2

Spiler 1 TV

Arena Sport 7 HD Croatia


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *