مباراة ودية : مباراة ليفربول و دارمشتات 98 اليوم و القنوات الناقلة 2023-08-07 Liverpool vs Darmstadt

مباراة ودية : مباراة ليفربول و دارمشتات 98 اليوم و القنوات الناقلة 2023-08-07 Liverpool vs Darmstadt

INTERNATIONAL: Club Friendlies

Liverpool vs Darmstadt Live Score and Live Stream

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي وخاصة متابعي نجم مصر محمد صلاح أنتم اليوم الاثنين الموافق 7 أغسطس على موعد مع مواجهة قوية حيث ننشر لكم موعد مباراة ليفربول ودارمشتات 98 والقنوات الناقلة في أخر مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد.

ويستضيف ليفربول الإنجليزي مساء اليوم فريق دارمشتات 98 الألماني في إطار إستعدادات ليفربول للموسم الكروي وهي أخر مباراة للريدز في الجولة الودية التي يقوم بها استعداداً لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة ليفربول ودارمشتات 98

ويكون موعد مباراة ليفربول ودارمشتات 98 والقنوات الناقلة في أخر مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ودارمشتات 98

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول ودارمشتات 98 في أخر مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد على شبكة قنوات أبوظبي الرياضية وتحديداً قناة أبوظبي الرياضية HD1.


تشكيل ليفربول المتوقع

وبعدما تعرفنا على موعد مباراة ليفربول ودارمشتات 98 والقنوات الناقلة في أخر مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد يأتي الدور على تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة الفريق الألماني.


واستقر المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب على تشكيل الريدز لمواجهة فريق دارمشتات 98 مساء اليوم في أخر مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد الذي يتبقى عليه أيام قليلة وينطلق.


ويعتمد المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على قائد منتخب مصر محمد صلاح في خط هجوم الريدز وبجانبه لويس دياز واللاعب المتألق كودي جاكبو وفي خط الوسط يعتمد كلوب على ماك إليستر وسوبوبلاي وهارفي إليوت لتكون القوة الضاربة للريدز في المباراة.

حارس المرمي: أليسون بيكير


في خط الدفاع: تسيميكاس _ فان دايك _ كوناتي _ ألكسندر أرنولد


وفي خط الوسط: ماك إليستر _ سوبوبلاي _ هارفي إليوت


وفي خط الهجوم: لويس دياز _ كودي جاكبو _ محمد صلاح

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *