مباراة ودية : مباراة المانيا و بولندا اليوم و القنوات الناقلة 2023-06-16 Poland vs Germany

 مباراة ودية : مباراة المانيا و بولندا اليوم و القنوات الناقلة 2023-06-16 Poland vs Germany

WORLD: INTERNATIONAL FRIENDLIES

Poland vs Germany Live Score and Live Stream



تستعد أندية كرة القدم المحترفة، من أوروبا والعالم، لخوض منافسات البطولات القارية المختلفة. ولتحضير المنتخبات، تعتزم ألمانيا خوض مباراة ودية، مع نظيرها بولندا، في منافسة مثيرة ومشوقة. تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة 16 من يونيو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت معظم الدول العربية، مثل القاهرة والقدس، والسعودية، ولبنان، والكويت، والبحرين، والأردن، واليمن، وسوريا، والعراق. كما ستنطلق المباراة الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت ليبيا والسودان، والسابعة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


وتتضمن المباراة، تحدث المنتخبين عن أحوالهما الفنية وآخر أخبارهما، بالإضافة إلى نتائج آخر 5 مباريات. ويتوقع الكثيرون مباراة قوية وممتعة بين المنتخبين، وينتظرون بشكل خاص حضور المشجعين لتشجيع فرقهم. يجري تحضير المنتخبين بشكل جيد لهذه المباراة، ويتطلعان إلى تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 يتوقع أن تشهد المباراة وجود الجماهير الكثيرة في المدرجات الذين ينتظرون بحماس شديد أحداث المباراة الشيقة بين المنتخبين.

وفي الختام، تترقب الجماهير بشغف وحماس المباراة الودية المرتقبة بين المنتخبين، وهذه المباراة تمثل فرصة كبيرة للمنتخبين للحصول على اللياقة البدنية والتجربة اللازمة لتحضير اللاعبين وتحفيزهم للمنافسات المقبلة.


القنوات الناقلة لمباراة المانيا و بولندا

وخلال المباراة، ستنقل القنوات ZDF الألمانية المفتوحة، وستذاع أيضًا عبر Premier Sports 1 HD وDiema Sport 3 HD. بجانب شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث إذاعة هذا اللقاء المرتقب بين منتخب ألمانيا ونظيره بولندا.

ARD Das Erste

TVP Sport HD

Sport TV4 Portugal

SuperSport HD 1 alb

Polsat Sport Premium 1 HD

Spiler 1 TV


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *