مشاهدة مباراة روما و ساليرنيتانا بث مباشر 14/08/2022 Salernitana vs Roma

 مشاهدة مباراة روما و ساليرنيتانا بث مباشر 14/08/2022 Salernitana vs Roma

البطولة : الدورى الايطالى

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة روما و ساليرنيتانا

تقام اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 مباراة ساليرنيتانا مع نظيره روما في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة ساليرنيتانا وروما تقام على ملعب أريكي، حيث يحتل ساليرنيتانا المركز السادس عشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل روما المركز السادس برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة ساليرنيتانا وروما

تنطلق مباراة ساليرنيتانا وروما في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 4 مرات، فاز ساليرنيتانا في مرة واحدة وفاز روما في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة ساليرنيتانا وروما

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


 بطاقة المباراة

    المباراة: ساليرنيتانا vs روما.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: أريكي.

    حكم المباراة: Simone Sozza

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة روما و ساليرنيتانا بث مباشر 14/08/2022 Salernitana vs Roma اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة سرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *