مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و فولفسبورج بث مباشر 14/08/2022 Bayern München vs Wolfsburg

 مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و فولفسبورج بث مباشر 14/08/2022 Bayern München vs Wolfsburg

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 05.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و فولفسبورج

يترقب عشاق ومحبي الكرة الألمانية مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.


موقف كلا من بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

احتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 77 نقطة حصدها من 34 مباراة خاضها، حيث فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات. ويطمح النادي البافاري في التتويج بلقب البوندزليجا للموسم التاسع على التوالي، حيث احتل صدارة جدول البوندزليجا في الموسم الماضي برصيد 78 نقطة كما يسعى للمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتتويج بها مرة أخرى وإسعاد جماهيره.

في حين احتل فولفسبورج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي برصيد 42 نقطة حصدها من 34 مباراة خاضها، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 16 مباراة. ويطمح فولفسبورج في المنافسة بقوة على لقب البوندزليجا كما يسعى لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم الحالي.


موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج يوم الأحد 14 أغسطس 2022 على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و فولفسبورج بث مباشر 14/08/2022 Bayern München vs Wolfsburg اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة سرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *