مشاهدة مباراة نهضة بركان و جمعية المنصورية بث مباشر 07-07-2022 كأس العرش

 مشاهدة مباراة نهضة بركان و جمعية المنصورية بث مباشر 07-07-2022 كأس العرش

البطولة : كأس المغرب 

الساعة : 10.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة نهضة بركان و جمعية المنصورية

 بث مباشر .. مشاهدة مباراة جمعية المنصورية ونهضة بركان فى كأس العرش المغربى, اليوم الخميس 7 يوليو 2022 03:30 صباحاً

نقدم بث مباشر لمشاهدة مباراة جمعية المنصورية ونهضة بركان فى لقاء هام اليوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022،وذلك ضمن الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العرش المغربى 2021-2022.


وستجرى مباراة الجمعية المنصورية المنتمي للقسم الوطني المغربي هواة ونهضة بركان، اليوم الخميس ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.


وتأهل نهضة بركان، إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، بفوزه على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بالركلات الترجيحية 4 مقابل 2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبلغ فريق الجمعية المنصورية، دور ربع النهائي لمسابقة كأس العرش، بعد تجاوزه اتحاد طنجة، بالفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بالمنصورية.

مشاهدة مباراة نهضة بركان و جمعية المنصورية بث مباشر 07-07-2022 كأس العرش اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *