مشاهدة مباراة بيراميدز و المقاولون العرب بث مباشر 06/08/2022 Pyramids FC vs Al Mokawloon

 مشاهدة مباراة بيراميدز و المقاولون العرب بث مباشر 06/08/2022 Pyramids FC vs Al Mokawloon

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بيراميدز و المقاولون العرب

تبدأ مباراة بيراميدز و المقاولون العرب في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي، عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية.

يدخل نادي بيراميدز مباراة اليوم أمام ضيفه المقاولون العرب، وفي جعبته 59 نقطة بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر، والذي افتتح الجولة بفوز عريض على الجونة بنتيجة 1-4 في الغردقة.

ويبتعد بيراميدز عن الاهلي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط، وللمارد الاحمر مباراة مؤجلة مع الاسماعيلي.


ويسعى فريق المقاولون العرب، صاحب المركز الـ 17، لاستغلال الهزيمة التي تعرض لها منافسيه على البقاء «الجونة والشرقية للدخان» عن طريق الفوز على بيراميدز.

وجمع المقاولون العرب 25 نقطة خلال 28 مباراة، ويتأخر بفارق نقطتين فقط عن الجونة صاحب المركز ال15، أول المراكز المنجية من الهبوط.

لكن مهمة فريق ذئاب الجبل صعبة للغاية، فلم يحقق المقاولون أي فوز في مواجهاته ال9 الماضية أمام بيراميدز بمنافسات الدوري المصري الممتاز، وخسر 6 مرات، وتعادل 3.

مشاهدة مباراة بيراميدز و المقاولون العرب بث مباشر 06/08/2022 Pyramids FC vs Al Mokawloon اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *