مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و نوتينغهام فورست بث مباشر 06/08/2022 Newcastle United vs Nottingham Forest

 مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و نوتينغهام فورست بث مباشر 06/08/2022 Newcastle United vs Nottingham Forest

البطولة : الدورى الانجليزى 

الساعة : 04.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد و نوتينغهام فورست

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة نيوكاسل يوناتيد ونوتينغهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

موعد مباراة نيوكاسل يوناتيد ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تقام مباراة نيوكاسل يوناتيد ونوتينغهام فورست يوم السبت 6 أغسطس 2022 على سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل يوناتيد وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.


وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية والساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات beIN Sports 2 HD Premiumببث المباراة.

موقف نيوكاسل يوناتيد ونوتينغهام فورست في جدول الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي

احتل نوتينغهام فورست المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 40 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 16 مباراة. تأهل نوتنجهام فورست إلى البريميرليج لأول مرة بعد غياب 23 عامًا عقب فوزه على هدرسفيلد تاون بهدف نظيف في المباراة النهائية للمحلق ليخطف البطاقة الثالثة للدوري الإنجليزي. ويُطلق على نهائي ملحق الصعود أغلى مباراة في كرة القدم بسبب الحوافز المالية الضخمة التي يحصل عليها الفائز، حيث حصد نوتنجهام في تلك المباراة 100 مليون جنيه إسترليني بينما يُمنح الخاسر 50 مليون فقط. ويطمح نوتينغهام فورست في مواصلة مشواره في البريميرليج في الموسم بعد المقبل.


في حين احتل نيوكاسل يوناتيد المركز الحادي عشر في الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 15 مباراة. ويأمل نيوكاسل يوناتيد في المنافسة بقوة على لقب البريميرليج والتأهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم بعد المقبل.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Newcastle United vs Nottingham Forest

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *