تردد SSC السعودية الرياضية 2023 على النايل سات + عرب سات

تردد SSC السعودية الرياضية 2023 على النايل سات + عرب سات




تردد قناة SSC السعودية الرياضية ، تعد قناة SSC المفتوحة واحدة تُعد قناة اس إس سي الرياضية السعودية من القنوات الرياضية المهمة في المنطقة، حيث تتابع العديد من المباريات الرياضية المهمة والحصرية في المملكة. ومن ضمن ما يهم الجماهير الرياضية في المملكة، هو معرفة تردد القناة على الأقمار الصناعية المختلفة، وخاصة قمر النايل سات الذي يستقبله معظم المتابعين. ويُسعد الجمهور الرياضي السعودي معرفة أن تردد قناة اس إس سي على النايل سات هو 12523، وبمعدل ترميز يبلغ 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6. ويمكنم الآن متابعة جميع البرامج والمباريات الرياضية عن طريق اختيار تردد القناة المناسب بكل سهولة..


نسرد لكم تفاصيل اوفى حول تردد قناة SSC السعودية ولضمان الحصول على الصورة والصوت الأمثل، يجب ضبط جهاز الريسيفر على معلومات التردد والترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكورة لكل قمر صناعي. من خلال الاشتراك في هذه القناة، يمكن لمحبي الرياضة الحصول على تغطية شاملة ومفصلة للمباريات، بالإضافة إلى العديد من البرامج الرياضية التي تشمل النقاشات والتحليلات وتقارير الأخبار الرياضية الحصرية.


تردد قناة SSC السعودية الرياضية 2023

تحرص قناة SSC الرياضية المفتوحة على تقديم كافة المباريات الرياضية العالمية بأعلى جودة، ولكن على الجميع اتباع التردد الصحيح لضمان استلام البث بصورة واضحة. لهذا السبب، قمنا بتجميع قائمة بأهم ترددات قناة SSC على قمري النايل سات وعرب سات لسهولة الوصول إليها.


 تردد قناة SSC على النايل سات:

    القمر الصناعي: نايل سات.

    التردد: 12523.

    معدل الترميز: 27500.

    معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

    الاستقطاب: عمودي.


 تردد قنوات SSC على عرب سات:

    القمر الصناعي: عرب سات.

    التردد: 12418.

    معدل الترميز: 27500.

    معامل التصحيح: 5/6.

    الاستقطاب: أفقي.


تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عرب سات:

    القمر الصناعي: عرب سات.

    التردد: 12418.

    معدل الترميز: 27500.

    معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

    الاستقطاب: أفقي.


كيفية ضبط تردد قناة SSC السعودية الرياضية 2023

لا تنسَ اتباع التردد المناسب للحصول على أفضل جودة صوت وصورة أثناء مشاهدة المباريات الرياضية المفضلة لديك على قناة SSC الرياضية.

    لتعرف كيفية تردد قناة SSC، يمكن القيام بالخطوات التالية بسهولة.

    أولاً، قم بفتح جهاز الريسيفر ثم اذهب إلى أيقونة التركيب.

    ثانياً، اختر القمر الصناعي الذي ترغب في استقبال القناة عليه، سواء كان العرب سات أو النايل سات.

    ثالثاً، اختر التردد الصحيح وفقًا للقمر الصناعي الذي اخترته سابقًا.


أعلنت مجموعة قنوات SSC عن تردد قناة SSC، حيث صرحوا بالعديد من المفاجآت الرياضية القادمة. يبث تردد قناة SSC حالياً على القمر الصناعي العرب سات، بتردد 12418 H والنظام DVB-S2، بينما يتم بث قنوات SSC على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12523، مع معامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل ترميز 27500.


كما أعلنت القناة عبر ترددها على عرب سات ونايل سات، سيتم بث نهائيات كأس العالم، كما تبث القناة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، حيث يتم بث التردد على نايل سات بمعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل ترميز 27500.


يمكن للجمهور أن يتابع برامجها ومبارياتها الرياضية من خلال تردداتها على القمرين الصناعيين العرب سات ونايل سات، فليستمتع الجمهور بالمزيد من الرياضة عبر قناة SSC.


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *