مشاهدة مباراة مصر المقاصة و البنك الأهلي بث مباشر 05-08-2022 Misr Lel Makasa vs National Bank of Egypt

مشاهدة مباراة مصر المقاصة و البنك الأهلي بث مباشر 05-08-2022 Misr Lel Makasa vs National Bank of Egypt

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة مصر المقاصة و البنك الأهلي

يستضيف ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة ونظيره فريق البنك الأهلى بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

مصر المقاصة


ويدخل فريق مصر المقاصة بقيادة مدربه عيد مرازيق مباراة اليوم أمام البنك الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة عشر في جدول ترتيب الدوري الذى يحتل فيه المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة جمعها من خوض 28 مباراة حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في مباريات وخسر في 17 مباراة.

البنك الأهلي

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق البنك الأهلى بقيادة مدربه خالد جلال مباراة اليوم أمام مصر المقاصة بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 40 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز السابع برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 28  مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر فى 8 مباريات.

مشاهدة مباراة مصر المقاصة و البنك الأهلي بث مباشر 05-08-2022 Misr Lel Makasa vs National Bank of Egypt اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *