مشاهدة مباراة برشلونة و نيويورك ريد بولز بث مباشر 30-07-2022 New York RB vs Barcelona

مشاهدة مباراة برشلونة و نيويورك ريد بولز بث مباشر 30-07-2022 New York RB vs Barcelona

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 01.00 صباحا بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة برشلونة و نيويورك ريد بولز

يصطدم فريق برشلونة بنظيره نيويورك ريد بولز، وديا، فجر يوم الأحد، ضمن جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإسباني، في مباراة ودية يستضيفها ملعب ”ريد بول أرينا“ بولاية نيوجيرسي.

ويستعد برشلونة لمواجهة بوماس المكسيكي على كأس ”خوان غامبر“ في 7 أغسطس المقبل، ثم يستقبل رايو فايكانو يوم 13 أغسطس على ملعب ”كامب نو“، في أولى مبارياته ببطولة الدوري الإسباني بالموسم الجديد.

وبدأ برشلونة تحضيراته للموسم الجديد بتعادل ودي بنتيجة (1-1) أمام أولوت الإسباني، ثم انطلق في جولته بأمريكا، واكتسح إنتر ميامي (0-6) وبعد 4 أيام تغلب (1-0) على غريمه التقليدي ريال مدريد، ثم تعادل (2-2) مع يوفنتوس الإيطالي، ويختتم جولته التحضيرية بملاقاة نيويورك ريد بولز.

وكان تشافي قد قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مسيرته التدريبية مع برشلونة قد بدأت عمليا وأية مقارنة بينه وبين كل من بيب غوارديولا ويوهان كرويف المدربين السابقين للبارسا لا معنى لها.


موعد مباراة برشلونة وريد بولز

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت السعودية، ولم تعلن أي قناة عربية عن بث المباراة، ولكنها ستنقل عبر حسابات برشلونة على منصات التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مباراة برشلونة و نيويورك ريد بولز بث مباشر 30-07-2022 New York RB vs Barcelona اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *