مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و غامبا أوساكا بث مباشر 25-07-2022 Gamba Osaka vs PSG

 مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و غامبا أوساكا بث مباشر 25-07-2022 Gamba Osaka vs PSG

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 12.00 مساء بتوقيت القاهرة


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و غامبا أوساكا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا الياباني والقنوات الناقلة، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب باناسكونيك سويتا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا الياباني في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا 

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS، على النايل سات، وتحديدًا قناة beIN SPORTS 1 HD.

قائمة باريس سان جيرمان

وأعلن كريستوفر جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة جامبا أوساكا الياباني، التي شملت: «كيلور نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيبمبي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، باريديس، إيكاردي، أرماندو، ليونيل ميسي، دوناروما، لوتيليه، وارن إيمري، أرنود كاليمويندو، نيمار، جوان بارنيت، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، فيتينيا، بابلو سرابيا، أبدو ديالو، ثيو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جاي، إريك جونيور».


يذكر، أن فريق باريس سان جيرمان حقق فوزا كبيرا على منافسه أوراوا الياباني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب سيتاما، ضمن استعدادات الموسم الجديد، أحرز أهداف الفريق الباريسي كل من سارابيا وكيليان مبابي وكاليمويندو.


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و غامبا أوساكا بث مباشر 25-07-2022 Gamba Osaka vs PSG اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *