مشاهدة مباراة حسنية أكادير و إتحاد طنجة بث مباشر 05-07-2022 Hassania Agadir vs Ittihad Tanger

 مشاهدة مباراة حسنية أكادير و إتحاد طنجة بث مباشر 05-07-2022 Hassania Agadir vs Ittihad Tanger

البطولة : الدورى المغربى

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة حسنية أكادير و إتحاد طنجة

وأكد حسنية أكادير في بلاغ له، أن العصبة قامت بتأجيل موعد مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة، التي ستجرى بملعب أدرار، إلى يوم الثلاثاء 5 يوليوز 2022، على الساعة السادسة مساء، بسبب النقل التلفزي.


وضمن حسنية أكادير واتحاد طنجة بقاءهما سلفا في القسم الاحترافي الأول، قبل هذه المباراة التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء، ليكون بذلك اللقاء تحصيل حاصل لا غير، من أجل إنهاء منافسات البطولة في مركز أحسن من الذي يحتلانه، حيث من المنتظر أن يلعب الفريقان بتشكيلتهما الاحتياطية.

ويحتل حسنية أكادير الرتبة 12 برصيد 33 نقطة، حصدها من تسعة انتصارات وستة تعادلات مقابل 14 هزيمة، فيما يتواجد اتحاد طنجة في المركز 13 بما مجموعه 32 نقطة، حصل عليها من ثمانية انتصارات ومثلها تعادلات مقابل 13 هزيمة.

مشاهدة مباراة حسنية أكادير و إتحاد طنجة بث مباشر 05-07-2022 Hassania Agadir vs Ittihad Tanger اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *