مشاهدة مباراة تونس و الدانمارك بث مباشر 21/11/2022 Denmark vs Tunisia

 مشاهدة مباراة تونس و الدانمارك بث مباشر 21/11/2022 Denmark vs Tunisia

البطولة : كأس العالم 2022

الساعة : 03.00 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة تونس و الدانمارك

تقام اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 مباراة الدنمارك مع نظيره تونس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات كأس العالم موسم 2022، مباراة الدنمارك وتونس تقام على ملعب استاد المدينة التعليمية، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة الدنمارك وتونس

تنطلق مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 الساعة 15:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد تونس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: الدنمارك vs تونس.

    المناسبة: كأس العالم، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 الساعة 15:00 م

    الملعب: استاد المدينة التعليمية.

    حكم المباراة: Cesar Arturo Ramos Palazuelos

    القنوات الناقلة: beIN Sports Connect, beIN Sports Max 2


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة الدنمارك الأساسية: كاسبر شمايكل، Daniel Wass، يواكيم أندرسن، أندرياس كريستينسن، Joakim Mæhle، Thomas Delaney، كريستيان إريكسن، بيير اميل هوبيرج، Andreas Skov Olsen، Kasper Dolberg، Mikkel Damsgaard.


تشكيلة تونس الأساسية: Aymen Dahmen، Mohamed Dräger، Montassar Talbi، Dylan Bronn، Ali Abdi، Ellyes Skhiri، Ghayléne Chaaleli، Aissa Laïdouni، Anis Ben Slimane، Youssef Msakni، Wahbi Khazri.

مشاهدة مباراة تونس و الدانمارك بث مباشر 21/11/2022 Denmark vs Tunisia اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *