مشاهدة مباراة آرسنال و أورلاندو سيتي بث مباشر 20-07-2022 Orlando City SC vs Arsenal

مشاهدة مباراة آرسنال و أورلاندو سيتي بث مباشر 20-07-2022 Orlando City SC vs Arsenal

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 01.30 صباحا بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة آرسنال و أورلاندو سيتي


تعرف على موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي التي تجمع الفريقين ، على ملعب “إكسبلوريا” ، استعدادًا لبداية الموسم الجديد 2022/2023 ، والتي ستشهد تحديات ضخمة أمام فريق المدرب الإسباني. ميكيل أرتيتا.


أنهى أرسنال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، واحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة ، بعد أن خاض 38 مباراة ، وفاز في 22 مباراة ، وتعادل في 3 مباريات فقط ، وخسر في 13 مباراة.


يأمل فريق Arsenal Gunners في الموسم الجديد أن ينهي الموسم بشكل جيد ، بعد القيام بسوق انتقالات رائع هذا الصيف ، حيث تم توقيع 5 لاعبين: أولكسندر زينتشينكو ، جابرييل جيسوس ، فابيو فييرا ، ماركينيوس ومات تورنر ، للموسم الجديد 2022 / 2023.

ما موعد مباراة أرسنال وأورلاندو سيتي؟


يلتقي أرسنال في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 21 يوليو 2022 ، مع نادي أورلاندو سيتي الأمريكي ، على ملعب “إكسبلورا”. أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأورلاندو سيتي؟

لا توجد قنوات تبث مباراة أرسنال الودية ضد أورلاندو سيتي في الشرق الأوسط أو العالم العربي ، لكن يمكن مشاهدة المباراة من خلال صفحة نادي أرسنال الرسمية على الإنترنت أو قناة ارسنال على منصة اليوتيوب.


الجدير بالذكر أن أرسنال كان قد تغلب على إيفرتون في المباراة الودية الماضية بهدفين دون رد.


مشاهدة مباراة آرسنال و أورلاندو سيتي بث مباشر 20-07-2022 Orlando City SC vs Arsenal اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *