مشاهدة مباراة شتوتجارت و هيرتا برلين بث مباشر 08/11/2022 Stuttgart vs Hertha BSC

 مشاهدة مباراة شتوتجارت و هيرتا برلين بث مباشر 08/11/2022 Stuttgart vs Hertha BSC

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 09.30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة شتوتجارت و هيرتا برلين

تقام اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 مباراة شتوتجارت مع نظيره هيرتا برلين في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، مباراة شتوتجارت وهيرتا برلين تقام على ملعب مرسيدس بينز ارينا، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة شتوتجارت وهيرتا برلين

تنطلق مباراة شتوتجارت وهيرتا برلين في الدوري الألماني اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 الساعة 21:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت ضد هيرتا برلين

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: شتوتجارت vs هيرتا برلين.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 14.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 الساعة 21:30 م

    الملعب: مرسيدس بينز ارينا.

    حكم المباراة: Frank Willenborg

    القنوات الناقلة: بي ان سبورتس beIN Sports


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة شتوتجارت الأساسية: Florian Müller، Dan-Axel Zagadou، Konstantinos Mavropanos، Waldemar Anton، Josha Vagnoman، Naouirou Ahamada، Wataru Endo، Borna Sosa، Chris Führich، Serhou Guirassy، Silas Katompa Mvumpa.


تشكيلة هيرتا برلين الأساسية: Oliver Christensen، جونجوي كيني، Agustín Rogel، Marc-Oliver Kempf، Marvin Plattenhardt، Suat Serdar، Lucas Tousart، Dodi Lukebakio، Jean-Paul Boëtius، Chidera Ejuke، Wilfried Kanga.


مشاهدة مباراة شتوتجارت و هيرتا برلين بث مباشر 08/11/2022 Stuttgart vs Hertha BSC اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *