مشاهدة مباراة روما و لاتسيو بث مباشر 06/11/2022 Roma vs Lazio

 مشاهدة مباراة روما و لاتسيو بث مباشر 06/11/2022 Roma vs Lazio

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة روما و لاتسيو

تقام اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 مباراة روما مع نظيره لاتسيو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، مباراة روما ولاتسيو تقام على ملعب الأوليمبيكو، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة روما ولاتسيو

تنطلق مباراة روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة روما ضد لاتسيو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: روما vs لاتسيو.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 13.

    الموعد: اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 الساعة 19:00 م

    الملعب: الأوليمبيكو.

    حكم المباراة: Daniele Orsato

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة روما الأساسية: روي باتريسيو، جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينغ، روجير إيبانيز دا سيلفا، ريك كارسدورب، بريان كريستانتي، نيمانيا ماتيتش، نيكولا زاليفسكي، نيكولو زانيولو، لورينزو بيليغريني، تامي أبراهام.


تشكيلة لاتسيو الأساسية: Ivan Provedel، Manuel Lazzari، Nicolò Casale، أليسيو رومانيولي، أدام ماروسيتش، Matías Vecino، Danilo Cataldi، لويس البيرتو، بيدرو رودريغيز، فيليبي اندرسون، Mattia Zaccagni.

مشاهدة مباراة روما و لاتسيو بث مباشر 06/11/2022 Roma vs Lazio اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *