مشاهدة مباراة أودينيزي و ليتشي بث مباشر 04/11/2022 Udinese vs Lecce

 مشاهدة مباراة أودينيزي و ليتشي بث مباشر 04/11/2022 Udinese vs Lecce

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 09.45 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة أودينيزي و ليتشي

تقام اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 مباراة أودينيزي مع نظيره ليتشي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، مباراة أودينيزي وليتشي تقام على ملعب الفريولي، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة أودينيزي وليتشي

تنطلق مباراة أودينيزي وليتشي في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 الساعة 21:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة أودينيزي ضد ليتشي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: أودينيزي vs ليتشي.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 13.

    الموعد: اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 الساعة 21:45 م

    الملعب: الفريولي.

    حكم المباراة: Francesco Fourneau

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة أودينيزي الأساسية: Marco Silvestri، Nehuén Pérez، Jaka Bijol، Enzo Ebosse، Roberto Pereyra، Lazar Samardžić، Walace، Jean-Victor Makengo، Destiny Udogie، بيتو، جيرارد دولوفيو.


تشكيلة ليتشي الأساسية: Wladimiro Falcone، Valentin Gendrey، Federico Baschirotto، مارين بونجراسيس، Antonino Gallo، Joan González، Morten Hjulmand، Kristoffer Askildsen، Gabriel Strefezza، Assan Ceesay، Lameck Banda.

مشاهدة مباراة أودينيزي و ليتشي بث مباشر 04/11/2022 Udinese vs Lecce اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *