مشاهدة مباراة أولمبياكوس و نانت بث مباشر 03/11/2022 Olympiakos Piraeus vs Nantes

 مشاهدة مباراة أولمبياكوس و نانت بث مباشر 03/11/2022 Olympiakos Piraeus vs Nantes

البطولة : الدورى الاوروبى

الساعة : 07.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة أولمبياكوس و نانت

تقام اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 مباراة أولمبياكوس مع نظيره نانت في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الأوروبي موسم 22/23، مباراة أولمبياكوس ونانت تقام على ملعب Georgios Karaiskakis، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة أولمبياكوس ونانت

تنطلق مباراة أولمبياكوس ونانت في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 الساعة 19:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة أولمبياكوس ضد نانت

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: أولمبياكوس vs نانت.

    المناسبة: الدوري الأوروبي، الجولة 6.

    الموعد: اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 الساعة 19:45 م

    الملعب: Georgios Karaiskakis.

    حكم المباراة: Serhiy Boiko

    القنوات الناقلة: بي ان سبورتس beIN Sports


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة أولمبياكوس الأساسية: Alexandros Paschalakis، Pipa، Andreas Ndoj، Sokratis، Marios Vrousai، بيب بييل، In-Beom Hwang، Andreas Bouchalakis، Giorgos Masouras، Youssef El Arabi، Ui-Jo Hwang.


تشكيلة نانت الأساسية: Alban Lafont، Sébastien Corchia، Andrei Girotto، Jean-Charles Castelletto، Quentin Merlin، Pedro Chirivella، Samuel Moutoussamy، Evann Guessand، Ludovic Blas، Abdoul Kader Bamba، مصطفى محمد.

مشاهدة مباراة أولمبياكوس و نانت بث مباشر 03/11/2022 Olympiakos Piraeus vs Nantes اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *