مشاهدة مباراة تشيلسي و دينامو زغرب بث مباشر 02/11/2022 Chelsea vs Dinamo Zagreb

 مشاهدة مباراة تشيلسي و دينامو زغرب بث مباشر 02/11/2022 Chelsea vs Dinamo Zagreb

البطولة : دورى ابطال اوروبا

الساعة : 10.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة تشيلسي و دينامو زغرب

تقام اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 مباراة تشيلسي مع نظيره دينامو زغرب في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 22/23، مباراة تشيلسي ودينامو زغرب تقام على ملعب ستامفورد بريدج، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب

تنطلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 الساعة 22:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: تشيلسي vs دينامو زغرب.

    المناسبة: دوري أبطال أوروبا، الجولة 6.

    الموعد: اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 الساعة 22:00 م

    الملعب: ستامفورد بريدج.

    حكم المباراة: Francois Letexier

    القنوات الناقلة: beIN 4K, beIN Sports 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة تشيلسي الأساسية: إدوارد ميندي، سيزار ازبيليكويتا، تريفوه تشالوباه، مارك كوكورييا، حكيم زيياش، جورجينهو، روبن لوفتوس تشيك، Ben Chilwell، كريستيان بوليسيتش، Carney Chukwuemeka، أرماندو بروخا.


تشكيلة دينامو زغرب الأساسية: Dominik Livaković، Stefan Ristovski، Josip Šutalo، Dino Perić، Dario Špikić، Arijan Ademi، Josip Mišić، Robert Ljubičić، Luka Ivanušec، ميسلاف اورسيتش، برونو بيتكوفيتش.


مشاهدة مباراة تشيلسي و دينامو زغرب بث مباشر 02/11/2022 Chelsea vs Dinamo Zagreb اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *