مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و ماينز 05 بث مباشر 29/10/2022 Bayern München vs Mainz 05

 مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و ماينز 05 بث مباشر 29/10/2022 Bayern München vs Mainz 05

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 03.30 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و ماينز 05

تقام اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 مباراة بايرن ميونيخ مع نظيره ماينز في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، مباراة بايرن ميونيخ وماينز تقام على ملعب الأولمبي ببرلين، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة بايرن ميونيخ وماينز

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وماينز في الدوري الألماني اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 الساعة 15:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد ماينز

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: بايرن ميونيخ vs ماينز.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 12.

    الموعد: اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 الساعة 15:30 م

    الملعب: الأولمبي ببرلين.

    حكم المباراة: Benjamin Cortus

    القنوات الناقلة: beIN Sports 3


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية: زفن أولريخ، بنيامين بافارد، دايوت أوباميكانو، ماتيس دي ليخت، Alphonso Davies، جوشوا كيميتش، Leon Goretzka، سيرجي غنابري، توماس مولر، ساديو ماني، إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ.


تشكيلة ماينز الأساسية: Robin Zentner، Edimilson Fernandes، Alexander Hack، Anthony Caci، Silvan Widmer، Anton Stach، Dominik Kohr، Aarón Martín، Jae-Sung Lee، Karim Onisiwo، Marcus Ingvartsen.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و ماينز 05 بث مباشر 29/10/2022 Bayern München vs Mainz 05 اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *