مشاهدة مباراة أولمبياكوس و فرايبورج بث مباشر 27/10/2022 Olympiakos Piraeus vs Freiburg

 مشاهدة مباراة أولمبياكوس و فرايبورج بث مباشر 27/10/2022 Olympiakos Piraeus vs Freiburg

البطولة : الدورى الاوروبى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة أولمبياكوس و فرايبورج

تقام اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 مباراة فرايبورج مع نظيره أولمبياكوس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي موسم 22/23، مباراة فرايبورج وأولمبياكوس تقام على ملعب شوارزوالد ستاديون، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة فرايبورج وأولمبياكوس

تنطلق مباراة فرايبورج وأولمبياكوس في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة فرايبورج ضد أولمبياكوس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: فرايبورج vs أولمبياكوس.

    المناسبة: الدوري الأوروبي، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: شوارزوالد ستاديون.

    حكم المباراة: Kristo Tohver

    القنوات الناقلة: beIN Sports Xtra 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة فرايبورج الأساسية: Mark Flekken، Lukas Kübler، Philipp Lienhart، Keven Schlotterbeck، Ritsu Doan، Yannik Keitel، Maximilian Eggestein، Christian Günter، Woo-Yeong Jeong، لوكاس هويلير، Nils Petersen.


تشكيلة أولمبياكوس الأساسية: Alexandros Paschalakis، Pipa، Andreas Ndoj، Sokratis، Oleg Reabciuk، Giorgos Masouras، In-Beom Hwang، Yann M’Vila، بيب بييل، Aboubakar Kamara، Youssef El Arabi.

مشاهدة مباراة أولمبياكوس و فرايبورج بث مباشر 15/09/2022 Olympiakos Piraeus vs Freiburg اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *