مشاهدة مباراة إشبيلية و كوبنهاجن بث مباشر 25/10/2022 Sevilla vs København

 مشاهدة مباراة إشبيلية و كوبنهاجن بث مباشر 25/10/2022 Sevilla vs København

البطولة : دورى ابطال اوروبا

الساعة : 06.45 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة إشبيلية و كوبنهاجن

تقام اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 مباراة إشبيلية مع نظيره كوبنهاجن في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 22/23، مباراة إشبيلية وكوبنهاجن تقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة إشبيلية وكوبنهاجن

تنطلق مباراة إشبيلية وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد كوبنهاجن

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: إشبيلية vs كوبنهاجن.

    المناسبة: دوري أبطال أوروبا، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م

    الملعب: رامون سانشيز بيزخوان.

    حكم المباراة: Benoît Bastien

    القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 2


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة إشبيلية الأساسية: ياسين بونو، Gonzalo Montiel، Nemanja Gudelj، Marcão، أليكس تيليس، Jesús Navas، Joan Jordán، Ivan Rakitić، إيسكو، رافا مير، Erik Lamela.


تشكيلة كوبنهاجن الأساسية: Kamil Grabara، Elias Jelert، Davit Khocholava، Valdemar Lund Jensen، Victor Kristiansen، Ísak Bergmann Jóhannesson، Lukas Lerager، Roony Bardghji، Viktor Claesson، Hakon Arnar Haraldsson، Mohamed Daramy.

مشاهدة مباراة إشبيلية و كوبنهاجن بث مباشر 25/10/2022 Sevilla vs København اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *