مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فالنسيا بث مباشر 18-07-2022 Borussia Dortmund vs Valencia

 مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فالنسيا بث مباشر 18-07-2022 Borussia Dortmund vs Valencia

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فالنسيا

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد فالنسيا في لقاء ودي مُرتقب بقوة من الكثير استعدادا للموسم الجديد 2023/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة تلفزيونيا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد فالنسيا في لقاء ودي؟


ويستعد فريق بروسيا دورتموند الألماني ليلاقي فريق فالنسيا الإسباني غدا الإثنين الموافق 18 من شهر يوليو الجاري لعام 2022 في مباراة ودية على هامش الإستعدادات للموسم القادم.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة السابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وفالنسيا الودية؟

وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة الشارقة الرياضية، والتي أعلنت عن نقلها لمجريات ووقائع مباراة فالنسيا أمام بروسيا دورتموند والعديد من أبرز المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فالنسيا بث مباشر 18-07-2022 Borussia Dortmund vs Valencia اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *