مشاهدة مباراة ميلان و مونزا بث مباشر 22/10/2022 Milan vs Monza

 مشاهدة مباراة ميلان و مونزا بث مباشر 22/10/2022 Milan vs Monza

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 06.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ميلان و مونزا

تقام اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 مباراة ميلان مع نظيره مونزا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، مباراة ميلان ومونزا تقام على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة ميلان ومونزا

تنطلق مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 الساعة 18:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


  القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد مونزا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: ميلان vs مونزا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 11.

    الموعد: اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 الساعة 18:00 م

    الملعب: سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

    حكم المباراة: Livio Marinelli

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة ميلان الأساسية: سيبريان تاتاروسانو، سيرجينو دست، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، Tommaso Pobega، إسماعيل بن ناصر، جونيور ميسياس، ابراهيم دياز، أنتي ريبيتش، ديفوك أوريجي.


تشكيلة مونزا الأساسية: Michele Di Gregorio، Marlon، Pablo Marí، Luca Caldirola، Patrick Ciurria، Andrea Barberis، Stefano Sensi، Carlos Augusto، Matteo Pessina، Christian Gytkjær، جيانلوكا كابراري.

مشاهدة مباراة ميلان و مونزا بث مباشر 22/10/2022 Milan vs Monza اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *