مشاهدة مباراة ريال سوسييداد و ريال مايوركا بث مباشر 19/10/2022 Real Sociedad vs Mallorca

 مشاهدة مباراة ريال سوسييداد و ريال مايوركا بث مباشر 19/10/2022 Real Sociedad vs Mallorca

البطولة : الدورى الاسبانى

الساعة : 08.00 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة ريال سوسييداد و ريال مايوركا

تقام اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 مباراة ريال سوسييداد مع نظيره ريال مايوركا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأسباني موسم 22/23، مباراة ريال سوسييداد وريال مايوركا تقام على ملعب انويتا، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة ريال سوسييداد وريال مايوركا

تنطلق مباراة ريال سوسييداد وريال مايوركا في الدوري الأسباني اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 20:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد ضد ريال مايوركا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ريال سوسييداد vs ريال مايوركا.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 10.

    الموعد: اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 20:00 م

    الملعب: انويتا.

    حكم المباراة: Miguel Angel Ortiz Arias


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة ريال سوسييداد الأساسية: Álex Remiro، Andoni Gorosabel، Igor Zubeldia، Robin Le Normand، Diego Rico، برايس مينديز، Martín Zubimendi، Mikel Merino، Alexander Sørloth، David Silva، Takefusa Kubo.


تشكيلة ريال مايوركا الأساسية: Predrag Rajković، Pablo Maffeo، Martin Valjent، Antonio Raíllo، Copete، Brian Cufré، Antonio Sánchez، Iddrisu Baba، Iñigo Ruiz de Galarreta، Kang-in Lee، Abdón Prats.

مشاهدة مباراة ريال سوسييداد و ريال مايوركا بث مباشر 19/10/2022 Real Sociedad vs Mallorca اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *