مشاهدة مباراة تشيلسي و برينتفورد بث مباشر 19/10/2022 Brentford vs Chelsea

 مشاهدة مباراة تشيلسي و برينتفورد بث مباشر 19/10/2022 Brentford vs Chelsea

البطولة : الدورى الانجليزى

الساعة : 08.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة تشيلسي و برينتفورد

تقام اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 مباراة برينتفورد مع نظيره تشيلسي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، مباراة برينتفورد وتشيلسي تقام على ملعب غريفين بارك، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة برينتفورد وتشيلسي

تنطلق مباراة برينتفورد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 20:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد ضد تشيلسي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: برينتفورد vs تشيلسي.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 12.

    الموعد: اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 20:30 م

    الملعب: غريفين بارك.

    حكم المباراة: Jarred Gillett

    القنوات الناقلة: TOD.tv, beIN Sports Premium 3


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة برينتفورد الأساسية: David Raya، Kristoffer Ajer، Ethan Pinnock، Ben Mee، Rico Henry، Frank Onyeka، Vitaly Janelt، Mathias Jensen، Bryan Mbeumo، ايفان توني، Yoane Wissa.


تشكيلة تشيلسي الأساسية: كيبا اريزابالاغا، سيزار ازبيليكويتا، تريفوه تشالوباه، كاليدو كوليبالي، مارك كوكورييا، جورجينهو، روبن لوفتوس تشيك، كونور كالاغر، ماسون مونت، كريستيان بوليسيتش، بيير-إيميريك أوباميانغ.

مشاهدة مباراة تشيلسي و برينتفورد بث مباشر 19/10/2022 Brentford vs Chelsea اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in
GALALSEIFELNASER

GALALSEIFELNASER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *